www.honalahwaz.com
الرئيسية / مريم محمود

مريم محمود

امي لغتي…لغتي امي/ بقلم: مريم محمود

مريم محمود

الى العربية الاهوازية سیدتي انتي ام تربي طفلها بسهر وتعب لایطاق…حياتك تمتزج بالسعادة ام التعاسه فهذا لايغير اصالتك .لاتجعلي اخلاقيات ومفردات و تقاليد غير عربية في اولادك لعلنا نتحد لقرار واحد وهو لغة الام بكل الكبرياء والايمان….. انتي عربية ف من واجباتک ان تعلمي طفلک علی المبادئ و الاصالة والکلام العربي.نحن بمجتمع اذا استفزوا عروبتنا یجب علینا ان ندافع من ... أكمل القراءة »

حقوق المرأة/ بحث وتنظیم :مریم محمود

(حقوق المرأة) حق المرأة هو ما يُمنح للمرأة سواءً كانت متزوجة أو غير متزوجة من أشياء تخصّها وتملكها ولها الحريّة الكاملة في التصرّف بها كيفما تشاء، وقد تمّ النظر إلى المرأة مؤخراً بأنها نصف المجتمع، وبأن لها حقوقاً يجب أن تمتلكها وتعترف بها جميع الدول والسلطات، فتم تنظيم الكثير من المجموعات للدفاع عن المرأة وعن حقوقها التي تتجاهلها بعض الشعوب، ... أكمل القراءة »

امراة بلاحجاب مدينة بلا اسوار/ بقلم: مريم محمود

  في البداية اود ان اشكر جميع الأصدقاء و المتابعين لموقع هنا الأهواز و اوجه تحیاتی ومودتی لكل ابناء شعبنا الاهوازی من خلال هذا المنبر الحر و النزيه ساقول بکل ثقه ان الثیاب لاتمثل شخصیة الانسان ولا تعرفنا علی اسلوبه ،ایمانه واخلاقه بل یرتدی الناس ثیابهم کما یحبون یظهرون واما اری فی مدینتی تم اجهاض بعض الاحاسیس والغیره من قبل ابنائنا وبناتنا ... أكمل القراءة »