www.honalahwaz.com
الرئيسية / كرة عالمية

كرة عالمية

برشلونة يحدد موعد الاحتفال بثنائية الدورى والكأس

حدد مسئولو فريق برشلونة الأسبانى موعد الاحتفال بالثنائية المحلية بعد التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا أمس،السبت، على حساب إشبيلية عقب الفوز عليه بخماسية نظيفة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”. ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن فريق برشلونة سيحتفل بالثنائية المحلية الأحد المقبل، بعد مباراة ديبورتيفو لاكرونيا والتى سيؤكد الفوز فيها بتتويج البلوجرانا بلقب الدورى الأسبانى بشكل رسمى بصرف النظر ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يتأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى توتنهام

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الـ 20 فى تاريخه، وذلك بعدما فاز على توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلى” فى نصف نهائى البطولة. جاء الهدف الأول لتوتنهام فى الدقيقة 11 عن طريق ديلى آلى، وتعادل أليكسيس سانشيز لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 24، قبل أن يسجل أندير هيريرا هدف الفوز ... أكمل القراءة »

اخبار ليفربول اليوم عن سخرية كلوب من أرضية ملعب وست بروميتش

كلوب مدرب ليفربول

سخر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، من فريق وست بروميتش ألبيون، بعد المباراة التى جمعتهما اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 فى الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي. مدرب ليفربول ينتقد حجازى ووست بروميتش وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: “وست بروميتش لم يقوموا برش ارضية الملعب بالماء بين الشوطين ، صلابة الأرضية صعبت علينا الأمر، هم لا يحتاجون ... أكمل القراءة »

مورينيو: إنجاز عظيم أن نفوز على توتنهام فى ملعبهم

يرى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفوز على توتنهام اليوم على ملعب “ويمبلي” معقل الأخير، يعد إنجازا عظيما، وهو الفوز الذى قاد الفريق إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي. وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: “إنه لإنجازٌ عظيم أن نتغلب عليهم في ملعبهم، بإمكاننا إنهاء الموسم بمباراة نهائية وهذا إنجاز جيد لكن يجب أن نركز على ... أكمل القراءة »

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات السبت

احتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب التعادل أمام وست بروميتش ألبيون 2-2 ، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد مباريات السبت من الجولة. رصيد ليفربول أصبح 71 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف الذى لم يلعب فى هذه الجولة ، بسبب مباراته مع توتنهام هوتسبير بنصف نهائى كأس إنجلترا، علما ... أكمل القراءة »

أخبار ريال مدريد اليوم عن استبعاد بنزيما من التشكيل الأساسى أمام البايرن

ينوى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى، استبعاد كريم بنزيما وجاريث بيل من التشكيل الأساسى للفريق الملكى فى مواجهة بايرن ميونخ فى ذهاب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب اليانز أرينا. زيدان ينوى استبعاد بنزيما وبيل من التشكيل الأساسى لريال مدريد ذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، أن زين الدين زيدان مدرب ريال ... أكمل القراءة »