www.honalahwaz.com
الرئيسية / الرياضة / ويسي: لقد لعبنا ضد گسترش فولاذ بشكل سيئ
ويسي: لقد لعبنا ضد گسترش فولاذ بشكل سيئ

ويسي: لقد لعبنا ضد گسترش فولاذ بشكل سيئ

يقول مدرب نادي استقلال الأهواز: فريقه فشل بسبب عدم المسؤولية في اللعب ضد فريق گسترش فولاذ
قال عبدالله ويسي:قلت في اليوم الأول أنه يمكننا البقاء في الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة. يامكاننامائة في المئة أن نهزم كسترش الفولاذ ، لكننا لم نلعب ، وغيرنا نتيجة النصر بالفشل. مع النتائج التي حصلنا عليها حتى لو حصلنا عليها. مثل لعبنا مابل خونه بخونه ، لعبنا بنتيجه السلبية وغير سالكة ولم نتمكن من الحفاظ على نتيجة النصر.
وقال أيضا الدرجات منخفضة في الجزء السفلي من الجدول: “يمكن لأي فريق التركيز أكثر ، يمكن أن يكون ناجحا.” تحدثت إلى الأعبين ، وقلت لهم إنه في الأسابيع الأخيرة ، ليس تقنيًا اوالنقاش محفزًا. ويجب أن يكون لدى اللاعبين روح معنوية.
كما قال مدرب استلال الأهواز: “سنبقى مئة في المئة ولا نشك في حدوث ذلك” ، و ايضا قال ، ردا على سؤال حول ما إذا كان استقلال الأهواز في الدوري الممتاز. أواجه هذا الموقف وأنا متأكد من أن استقلال الأهواز سيبقى في الدوري الممتاز.
وقال ويسي أيضا: “هناك لم نعد نفكر في المال ونريد البقاء في الدوري الممتاز” .
و شرح أهمية الحفاظ على استقلال في الدوري الممتاز: هدفنا الأول هو الحفاظ على الفريق. مع هذه الشروط ، فإن استقلال يعادل البطولة ، وإذا حدث ذلك ، فهو فن رائع من اللاعبين.
حالة فريقنا تشبه السائق الجيد الذي يركب على بنز لكنه يتقاتل مع زوجته لذلك لا يمكن أن يعمل بشكل صحيح.

في النهاية ، يقول ويسي عن شراء اللاعبين لاستقلال الأهواز في النصف الثاني من الموسم: “لم يأتوا للمساعدة ، لكني مسرور بالأداء العام للاعبي فريقي.”

Print Friendly, PDF & Email

عن هُنَا الأَهوَاز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*