www.honalahwaz.com
الرئيسية / الرياضة / بور موسوي:في الموسم القادم يجب أن نبني فولاذً أقوى
بور موسوي:في الموسم القادم يجب أن نبني فولاذً أقوى

بور موسوي:في الموسم القادم يجب أن نبني فولاذً أقوى

قال المدرب لفريق فولاذ لكرة القدم : “يجب أن ننتهي هذا الموسم بأي نتيجة ، علينا بناء أقوى فولاذ للموسم القادم والحصول على أداء أفضل”.
وقال سيداكبر بورموسوي ، حول وضعية فولاذ بعد التعادل مع بارس جنوبي: ” بارس جنوبي لم يلعب دور الانتحاري على أمل الفوز بالبطولات الآسيوية ، ومن ناحية أخرى ، كنا نبحث عن الفوز ، ولكن في النهاية كانت المباراة متساوية. لم تسمح حساسية اللعبة للفريقين بالحصول على الكثير من الفرص ، وبشكل عام ، كما أعتقد ، مع نفس الاحتمالات ، كانت فرصنا في الحصول على الحصص أقل. للفوز بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال ، يجب أن نفوز في المباريات الثلاث المقبلة ، ولا يوجد طريقة أخرى لنا.
وفي إشارة إلى خططه للموسم القادم ومتى سيحدد قائمة الفائزين واللاعبين ، قال: “ستبدأ تدريباتنا في العقد الأول من يونيو ، لكننا لم نصل بعد إلى نتيجة كاملة حول إغلاق الفريق ، لأنه يجب علينا نرى ما إذا كنا سنحصل على حصة من آسيا. بالطبع ، يجب أن ننهي هذا الفصل بأي نتيجة ، علينا أن نبني صلبًا أقوى للموسم القادم وأن نحصل على أداء أفضل.

دعا بورموسوي إلى أهمية فرق القاعدة الفولاذية ،أشار إلى: “أخذنا ثمانية لاعبين من فريق الشباب وثمانية لاعبين من فريق الأمل (اميد)، وأخذنا اختبارات اللياقة البدنية قبل شهر مارس(فروردين). نحن نخطط لهؤلاء الأشخاص ونقوم بتمارين خاصة لهم للمشاركة في 60٪ على الأقل من التدريب في بداية التدريب للموسم الجديد. بطبيعة الحال ، يمكن للاعبين الشباب إظهار أنفسهم

Print Friendly, PDF & Email

عن هُنَا الأَهوَاز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*