www.honalahwaz.com
الرئيسية / الرياضة / اخبار ليفربول اليوم عن سخرية كلوب من أرضية ملعب وست بروميتش
اخبار ليفربول اليوم عن سخرية كلوب من أرضية ملعب وست بروميتش
كلوب مدرب ليفربول

اخبار ليفربول اليوم عن سخرية كلوب من أرضية ملعب وست بروميتش

سخر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، من فريق وست بروميتش ألبيون، بعد المباراة التى جمعتهما اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 فى الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

مدرب ليفربول ينتقد حجازى ووست بروميتش

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: “وست بروميتش لم يقوموا برش ارضية الملعب بالماء بين الشوطين ، صلابة الأرضية صعبت علينا الأمر، هم لا يحتاجون لأرضية رطبه وهم يلعبون كل كراتهم بالهواء، “يمكنهم اللعب بأرضية جافة في الموسم القادم في التشامبيونشيب”.

وكانت المباراة قد شهدت تدخلات قوية من حجازى على النجم المصري محمد صلاح أيضا، وهى التى انتهت بالتعادل، فى محاولة وست بروميتش للهروب من شبح الهبوط.

ليفربول يتعادل أمام وست بروميتش

تعادل فريق وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، مع ليفربول الذى يضم محمد صلاح بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب “ذا هاورثورنس”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

تقدم ليفربول بهدفين نظيفين عن طريق دانى انجز ومحمد صلاح فى الدقيقتين 4 و72 على التوالى، قبل أن ينتفض وست بروميتش ألبيون ويتمكن من تسجيل هدفين عن طريق جاك ليفرمور وروندون فى الدقيقتين 79 و88 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون طوال الـ90 دقيقة، بينما خرج مواطنه على جبر من قائمة اللقاء، أما محمد صلاح فشارك حتى الدقيقة 84 وشارك ديان لوفرين بدلاً منه.

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 71 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما ارتفع رصيد وست بروميتش ألبيون إلى 25 نقطة في المركز الـ 20 والأخير.

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام مع ليفربول

محمد صلاح يحتفل مع جماهير ليفربول

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 31 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما يتفوق بفارق هدفين على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى فى صراع الحصول على جائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا.

ونجح محمد صلاح بهذا الهدف فى معادلة الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار الذى تمكن من الوصول للهدف الـ31 فى موسم واحد بمسابقة “البريميرليج”.

Print Friendly, PDF & Email

عن هُنَا الأَهوَاز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*