www.honalahwaz.com
الرئيسية / الرياضة / مانشستر يونايتد يتأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى توتنهام
مانشستر يونايتد يتأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى توتنهام

مانشستر يونايتد يتأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى توتنهام

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الـ 20 فى تاريخه، وذلك بعدما فاز على توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلى” فى نصف نهائى البطولة.
جاء الهدف الأول لتوتنهام فى الدقيقة 11 عن طريق ديلى آلى، وتعادل أليكسيس سانشيز لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 24، قبل أن يسجل أندير هيريرا هدف الفوز للشياطين الحمر فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.
مانشستر يونايتد تساوى مع أرسنال كأكثر فريق يتأهل للمباراة النهائية، بواقع 20 مرة لكل منهما، ولكن الجانز يتفوق فى عدد مرات الفوز باللقب، حيث فاز به 13 مرة مقابل 12 مرة ليونايتد.
وجاء تأهل الشياطين الحمر للنهائى ليكون للمرة الثانية خلال آخر 3 أعوام، إذ تأهل فى 2016 وتُوج باللقب على حساب كريستال بالاس، عقب الفوز عليه 2 / 1.
ويأمل جوزيه مورينيو فى التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخه، حيث فاز بها من قبل مرة واحدة كمدرب، عندما كان يقود تشيلسى فى موسم 2006 – 2007، والمفارقة أن تتويجه كان على حساب يونايتد، بينما لو تُوج بها هذا الموسم فستكون على حساب البلوز.
وسيكون الشياطين الحمر على موعد مع الفائز من مواجهة نصف النهائى الأخرى التى تجمع غدا بين تشيلسى وساوثهامبتون، حيث يُقام النهائى على ملعب “ويمبلى” افى 19 مايو المقبل.
Print Friendly, PDF & Email

عن هُنَا الأَهوَاز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*